شرح برنامج التسويق بالعمولة جوميا: دخل شهري كبير بإنتظارك

التسويق بالعمولة جوميا
التسويق بالعمولة جوميا

ترغب في الحصول على دخل إضافي وتحقيق ربح مميز عبر الإنترنت؟ إليك شرح برنامج التسويق بالعمولة جوميا، كافة التفاصيل والمعلومات تجدها في مكان واحد تحصل من خلاله على أفضل مصدر دخل في مصر وعدة دول عربية بأرباح طائلة.

يعتبر جوميا أفيليت الحل الرائد والمبتكر في عالم التسويق بالعمولة، يتألق ببريقه في مصر والعالم العربي، وتحمل هذه المنصة العملاقة على أكتافها عرضًا متنوعًا ومتميزًا من المنتجات والصفقات الساحرة التي تشد الأنظار، مع توفر تصنيفات متعددة، تضم جوميا مجموعة واسعة من منتجات العناية الشخصية والأجهزة المنزلية، وغيرها من التشكيلة المدهشة.

Computing Category

ما هو برنامج التسويق بالعمولة جوميا؟

ما يميز برنامج التسويق بالعمولة جوميا هو أن جوميا ستمنحك نسبة عمولة سخية تعوضك عن جهودك في حالة قام أي شخص بالشراء أو التسوق عبر موقع جوميا الرسمي باستخدام رابط أفلييت خاص تم تزويدك به.

  • الأمر بسيط للغاية، فقط قم بوضع الإعلانات والبانرات على موقعك الإلكتروني، صفحة الفيسبوك، وحساباتك في وسائل التواصل الاجتماعي، وقم بنشر والترويج لروابط الأفلييت الخاصة بك.
  • هذه الطريقة هي واحدة من أسهل طرق كسب المال من الإنترنت، حيث لا تحتاج إلى رأس مال أو تحمل أي مخاطر.
  • في الواقع، أنت ببساطة تقوم بتسويق منتجات لا تشتريها بنفسك، وفي المقابل، تحصل على نسبة من المال إذا قام أحد العملاء بشراء المنتج من خلالك.
  • والأمر لا ينتهي هنا، حيث يأتي الجزء المثيرآلا وهو إذا قام أحد الأشخاص بالنقر على رابط الأفلييت الخاص بك لمنتج معين ولكنه لم يكمل عملية الشراء، فإن جوميا ستقوم بتخزين ملف تعريف الارتباط لهذا العميل.
  • وهنا يأتي الجانب السحري، إذا قرر هذا العميل العودة وشراء المنتج خلال 30 يومًا، فسيقوم موقع جوميا بحساب نسبة العمولة على هذا المنتج، وستحول الأرباح المستحقة مباشرة إلى حسابك الخاص.
  • ببساطة، يمكنك الاستمتاع بمغامرة تسويقية مثيرة وتحقيق أرباح لا حدود لها من خلال برنامج التسويق بالعمولة جوميا.

كيفية الاشتراك في برنامج التسويق بالعمولة جوميا؟

تعلّم كيفية الانضمام إلى برنامج التسويق بالعمولة جوميا واحصل على فرصة رائعة لتحقيق الأرباح، عليك أن تتبع هذه الخطوات المثيرة:

  • ادخل عالم جوميا أفيليت من خلال زيارة صفحة الموقع الإلكتروني الخاص به.
  • املأ المعلومات الشخصية الخاصة بك. قم بإدخال اسمك الأول والأخير، وعنوان بريدك الإلكتروني، وكلمة المرور، وبلد الإقامة، ورقم الهاتف.
  • اختر نوع الحساب الذي يناسبك، ولديك ثلاثة خيارات رائعة:
  • مؤثر مبتدئ “مايكرو إنفلونسر“: إذا كنت تمتلك قناة على YouTube أو صفحة على فيسبوك أو TikTok وتتمتع بـ 5000 متابع أو أكثر.
  • مؤثر متميز “ميجا إنفلونسر“: إذا كان لديك أكثر من 100,000 متابع.
  • مسوّق بالعمولة “أفيليت“: إذا كان لديك صفحة على فيسبوك أو مدونة أو موقع إلكتروني.

4. بعد ذلك، أدخل رابط موقعك الإلكتروني أو صفحة فيسبوك أو قناة YouTube ثم، اطلع على الشروط والأحكام ووافق عليها.

5. انقر فوق زر “الاشتراك والتسجيل” للانضمام.

6. في النهاية، ستتلقى رسالة من جوميا أفيليت عبر البريد الإلكتروني لتأكيد عملية الاشتراك والانضمام إلى برنامج التسويق بالعمولة جوميا، الآن أصبحت جزءًا من جوميا وجاهزًا لتسويق المنتجات وتحقيق الأرباح المثيرة.


اجعل لك دخل ثابت الآن: الربح من الكتابة بالعربية: عمل على المدى الطويل وربح جيد


ما هي شروط الدخول إلي برنامج التسويق بالعمولة جوميا؟

استعد لاكتشاف العالم المثير لتسويق العمولة على جوميا! سواء كنت في مصر أو الجزائر أو المغرب أو أي دولة عربية أخرى، يمكنك الآن أن تصبح مسوّقًا بالعمولة وتحقق أرباحًا مجزية من خلال الأتي:

أولا: أصبحت جوميا الآن تقدم فرصًا للأشخاص الذين يمتلكون موهبة إنتاج المحتوى أو الذين يُعرفون بـ “Micro Influencers“، حيث يقومون بإنشاء مقاطع فيديو ممتعة ومفيدة حول التوصيات وتقييمات المنتجات، كل ما تحتاجه هو أن تكون لديك 5000 متابع، وستكون جاهزًا للانضمام إلى برنامج التسويق بالعمولة جوميا.

ثانيا: إذا كنت من الأشخاص الذين يتمتعون بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، فأنت بحاجة إلى النظر في فرصة أكبر وتحقيق أرباح أعلى كـ “Mega Influencer“، إذا كان لديك أكثر من 100,000 متابع، فأنت قادر على توجيه توصياتك لهم وتأثير قراراتهم في عمليات الشراء من خلال منشوراتك المميزة.

ثالثا: إذا كنت تمتلك موقعًا إلكترونيًا أو مدونة أو صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك أيضًا أن تصبح مسوقًا بالعمولة، يمكنك تقديم محتوى شيق يتضمن أسعار المنتجات والعروض والمواصفات والعيوب، وستحصل على عمولة من العمليات التي يتم إجراؤها عبر روابط الافلييت التي تقدمها جوميا.

رابعا: بمجرد تسجيلك واشتراكك في البرنامج، يمكنك البدء في العمل على جوميا أفيليت، عليك أن تذهب إلى موقع جوميا الرسمي واختر من بين الملايين من المنتجات المعروضة تلك التي ترغب في الترويج لها والدعاية لها، وكل ذلك من أجل الحصول على نسبة العمولة.

لتحقيق ذلك، ستحتاج إلى إنشاء رابط الافلييت الخاص بالمنتج الذي اخترته، ثم تقوم بنشر هذا الرابط على صفحاتك على وسائل التواصل الاجتماعي أو موقعك الإلكتروني. ستحصل على عمولة مقابل كل عملية شراء يتم إجراؤها عبر هذا الرابط.

Computing Category

فرصة جديدة لدخل إضافي: دليل شامل: شرح 2captcha وطرق الربح من اكواد الكباتشا


كيفية عمل الروابط في برنامج التسويق جوميا؟

ابدأ بالبحث عن المنتجات الرائعة على موقع جوميا Jumia، حيث يمكنك العثور على منتجات تستحق التوصية والتقييم، وبمجرد اختيارك للمنتج المناسب، فقط انقر على الرابط ليتم فتح صفحته الخاصة ويمكنك تحويل الرابط من خلال الآتي:

  • انسخ ببساطة رابط الصفحة من شريط العنوان. بعد ذلك، قم بزيارة لوحة التحكم الخاصة بك في صفحة الافيلييت على جوميا، وستجد هناك جميع الأدوات والتقارير ووسائل الدفع والدعم التي تحتاجها لإدارة حسابك الافيلييت.
  • لتحويل الرابط، انتقل إلى القائمة الجانبية اليسرى وانقر على “الأدوات”.
  • ستظهر لك خيارات “البانرات” و”بناء روابط التسويق بالعمولة“.
  • اختر “بناء روابط التسويق بالعمولة“. بعد ذلك، قم بلصق رابط المنتج الذي نسخته من قبل في خانة “رابط الصفحة“.
  • وأخيرًا، ستجد رابط الافيلييت الخاص بك في خانة “الرابط النهائي” وهذا هو الرابط الذي يمكنك استخدامه للترويج والدعاية للمنتج.
  • وعندما يقوم أحد العملاء بالشراء من خلال رابط الافيلييت الخاص بك، ستحصل على نسبة العمولة المستحقة لبيع المنتج.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام خيار “البانرات الإعلانية” وفي هذه الحالة، ستحصل على كود HTML يمكنك تضمينه في صفحتك الشخصية أو مدونتك لعرض الإعلانات.

استغل هذه الفرصة الرائعة واجعل الترويج للمنتجات المميزة مشروعًا مربحًا برابط التسويق بالعمولة الخاص بك.