أهم مؤسسات قروض للشركات في الامارات 2024

مؤسسات قروض للشركات في الامارات

تقدم دولة الإمارات مجموعة قروض للشركات في الامارات 2024، حيث تقوم تلك الشركات بتقديم الدعم للاقتصاد الخاص بالدولة بجانب التشجيع علي القيام بالعديد من لمشاريع الصغيرة والتي تنمي الابتكار والنمو الابداعي أيضا، وسوف نعمل في تلك المقالة على توفير أهم البنوك التي تقدم قروض للشركات في الامارات 2024، بجانب الأهمية للمشروعات الصغيرة والنامية في تنمية وتطوير الاقتصاد.

أفضل طرق الحصول على قروض للشركات في الامارات 2024

في تلك الفقرة سوف نعمل على توضيح كل التفاصيل الخاصة بالبنوك والمؤسسات التي تعمل على الدعم للقيام بالشركات الصغيرة وذلك يتم من خلال الحصول على قروض للشركات في الامارات 2024 ومن شركات تمويل المشاريع الصغيرة في الإمارات ما يلي:

مؤسسات التمويل المحلية

هي مؤسسات تعطي قروض للشركات في الامارات 2024 للتشجيع علي القيام بالعديد من المشاريع الصغيرة ومنها ما يلي:

صندوق آل خليفة

يقدم الصندوق التمويل بدعم كامل من الحكومة، حيث يقوم صندوق خليفة بإعطاء قروض للشركات في الامارات والتي تعود ملكيتها لمواطنين الإمارات العربية المتحدة، ويتم المساعدة من خلال تديم مجموعة من الخدمات متمثلة في القيام بالتوجيه الاستراتيجي لكيفية النجاح في المشروع، وكذلك المشورة والدعم التقني.

ويمكن تمويل مشاريع للوافدين في الإمارات بدعم غير مادي متمثل في الحصول على الخدمات الخاصة بالصندوق والهدف الأساسي منها الحث علي القيام بالعديد من المشاريع الصغيرة والتي تزهر اقتصاد البلاد.

مؤسسة محمد بن راشد Dubai SME

هي مؤسسة مرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة تعمل على توفير قروض للشركات في الامارات، والهدف الأساسي الحث على تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعمل كمنصة دعم لأعضاء مجلس التعاون الخليجي الذين يرغبون في القيام بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي.

وتقدم مؤسسة محمد بن راشد خدمات غير مسبوقة في عالم التمويل حيث تقدم المشورة حول التخطيط السليم للمشروع، مع توفير قروض أولية تصل إلي مليون درهم للمساعدة في تخفيف الأعباء الخاصة بالمشروع، ويمكن تمويل مشاريع للوافدين في الإمارات بتلك الخدمات بدون دعم مالي من الشركة والهدف القيام بالتطور الاقتصادي في البلاد.

المستثمرون الملائكة

يمكن المستثمرين التأثير على الاقتصاد الإماراتي وذلك من خلال توفير قروض للشركات في الامارات والهدف من قروض المستثمرين في الإمارات هو تمويل المشروعات الصغيرة وتحقيق الابتكار والتميز، وتشمل تلك المساهمات التوجيه المادي وغيرها من الخدمات التي تصل بالمشروع إلي شبكة من الأعمال المربحة مما يعزز النظام البيئي علي المستوي الاقتصادي في مجال ريادة الأعمال.

وفي دولة الإمارات هناك ما يقرب من حوالي 200 مستثمر من مستثمرين الملائكة ويساهم بثلاثة وثلاثون في المئة من الاستثمار في السنة، ويقدموا ما يقرب من 50 ألأف دولار إلي 300 ألف دولار مقابل قيمة تصل إلي 15 إلي 20 في المئة من أسهم المشروع، وبذلك يساعد في تحقيق المكسب والتنمية الاقتصادية علي مختلف الجهات.

أعددنا لك عدة مقالات عن التمويل في الإمارات مثل:

شركات تعطي تمويل بدون كشف حساب أو تمويل شركة دنيا للتمويل أو قروض شركة دنيا للتمويل بدون رسوم أو شركات تمويل قروض شخصية في الامارات.

بنوك تعطي قروض للشركات في الامارات 2024

تقدم بنوك دولة الإمارات العربية المتحدة ما يسمي بتمويل الشركات الناشئة في دبي والتي تسعي من خلاله إلي تقديم نظام اقتصادي مميز علي مستوي الدولة وتحقيق التكامل بين المواطنين في تحقيق الإذهار الاقتصادي ومن البنوك التي تعطي قروض للشركات في الامارات 2024 ما يلي:

بنك الإمارات الوطني في دبي

يقدم بنك الإمارات الوطني في دبي مجموعة مميزة من الخدمات الخاصة بقروض للشركات في الامارات، وكالعادة الهدف الأساسي هو تحقيق الرخاء الاقتصادي من خلال إقامة المشاريع الصغيرة والمميزة، ويقدم البنك مجموعة من الخدمات المميزة للعملاء بجانب المعاملات المصرفية و النقد والقروض.

مصرف الإمارات للتنمية

يعطي مصرف الإمارات للتنمية المشرعات الصغيرة والمتوسطة الأولوية الدائمة في عمليات التمويل لذلك يقدم قروض للشركات في الامارات، ويقدم تلك القروض للمشوعات في مختلف المجالات سواء كانت التكنولوجيا ومصادر الطاقة المتجددة والرعاية الطبية والأمن الغذائي، ويمكن للشركات الصغيرة الحصول على قرض يصل قدره إلي 5 مليون درهم بعد تقديم طلب ومراجعته في 5 أيام.

بنك المشرق

قدم بنك المشرق برنامج مميز للمواطنين السعودين ممثل في تقديم قروض للشركات في الامارات، ويمكن من خلال تلك القروض القيام بالمشاريع الصغيرة والمميزة، وكانت تلك مبادرة من بنك المشرق للتشجيع علي القيام بتلك المشاريع بمختلف الطرق، وخاصة أن التوسع التجاري يعزز من الاقتصاد ورخائه.

بنك أبوظبي الأول

بنك أبوظبي الأول تم توفير من خلاله قروض للشركات في الامارات 2024 والهدف تعزيز نمو الشركات الصغيرة والمشاريع النامية، ويوفر البنك قرض ميسور على مدي يصل إلي ثلاث سنوات، وبذلك يعطي فرصة كبيرة للعملاء للتسديد بعد فترة والعمل بدون ضغط.

بنك أبوظبي التجاري

يقدم بنك أبوظبي التجاري أيضا قروض للشركات في الامارات والهدف الأول على الدوام تشجيع المشاريع الصغيرة، وتقدم القروض برأس مال لفترة 3 أشهر وقروض لأجل 4 سنوات.

كانت هذه قائمة متكاملة بأفضل وأهم مؤسسات قروض للشركات في الامارات لعام 2024، يُمكنك الآن التواصل مع أحد البنوك وطلب تمويلًا لشركتك.

Scroll to Top