البطاقات

أفضل بطاقة ائتمان لـ cash back في الامارات

تبحث عن أفضل بطاقة ائتمان لـ cash back؟ في هذا الدليل المُتكامل بدون معلومة ناقصة، لن تحتاج إلى البحث مرة أخرى بخصوص بطاقات كاش باك الامارات.

لا تفوت على نفسك الفرصة وتعرف الآن عبر أفضل موقع بنوك في الوطن العربي ربحني دوت كوم على آخر تحديثات البطاقات الائتمانية في الإمارات.

ما هي أفضل بطاقة ائتمان لـ cash back؟

سنستعرض لكم فيما يلي قائمة بأفضل بطاقة ائتمان لـ cash back المتاحة في الإمارات، والتي تُعتبر خيارات متميزة للحصول على عوائد نقدية مرتبطة بالمشتريات اليومية والتي منها:

  • بطاقة كاش باك الائتمانية الإسلامية من بنك أبو ظبي الأول في المقدمة، حيث تعمل البطاقة علي توفير العديد من المميزات المالية مع الالتزام بكل الأحكام والشروط الإسلامية.
  • بطاقة كاش باك من مصرف الإمارات الإسلامي توفر تلك البطاقة فرصة مميزة للمستخدمين لاسترداد نسبة معينة من قيمة مشترياتهم بشكل دوري، مما يعمل على الاسهام في تحقيق توفير إضافي.
  • بطاقة كاش باك المشرق تقوم بتقديم مميزات وعوائد نقدية جذابة لحامليها، وتعمل تلك البطاقة علي توفير فرصة مميزة للاستمتاع بكل الخصومات عند استخدام البطاقة وبتالي فهي خيار مميز بالنسبة لكثير من العملاء وكل من يسعى لتحقيق توفير مادي.

بمجرد التفكير في اختيار أفضل بطاقة ائتمان لـ cash back المناسبة، يُفضل على الأفراد مراجعة شروط وأحكام كل بطاقة عن كثب لضمان توافقها مع احتياجاتهم وتفضيلاتهم المالية.

اقرأ أيضًا: أفضل بطاقة كاش باك مجانية في السعودية

بطاقة كاش باك بنك أبو ظبي الأول

تُعد بطاقة الكاش باك الائتمانية الإسلامية من أفضل بطاقة ائتمان لـ cash back والتي توفر فرصة الحصول علي خدمة الاسترداد النقدي في جميع معاملاتهم اليومية، وتقدم البطاقة مجموعة جيدة وكثيرة من المميزات التي تعود بالفائدة على حامليها بشكل كبير وعلى سبيل المثال، تقوم بتقديم دعم كبير لتحقيق توفير ملحوظ أثناء تعامل الأفراد في محطات الوقود والسوبرماركت.

مميزات بطاقة كاش باك بنك أبو ظبي الأول

بنك أبوظبي الأول هو أساسي البنوك المصرفية في دولة الإمارات ومن أوائل مراكز القوى المالية داخل الدولة، يوفر لك الآن أفضل بطاقة ائتمان لـ cash back يُمكنك الحصول عليها، فيما يلي المميزات التي يُمكنك الاستمتاع بها:

  • تحديد الراتب الشهري: هناك شرط للحصول على بطاقة كاش باك الائتمانية الإسلامية من بنك أبو ظبي الأول وهي آلا يقل الراتب الشهري للعميل عن 5 آلاف درهم.
  • مكافأة تسجيل: يُمنح لمن يحمل تلك البطاقة مكافأة تسجيل تقدر قيمتها بحوالي 300 درهم عند استخدام البطاقة لأول مرة في المحلات التجارية خلال الـ30 يوما الأولى من الحصول عليها وتعتبر من أفضل بطاقة كاش باك بالامارات.
  • استرداد نقدي في السوبر ماركت: توجد نسبة استرداد نقدي تقدر بحوالي 12% على المشتريات في السوبر ماركت خلال أول ثلاث أشهر من بداية استخدام البطاقة، وتنخفض هذه النسبة إلى 6% بعد انتهاء هذه الفترة.
  • استرداد نقدي على الفواتير: يحصل من يملك تلك البطاقة على نسبة استرداد نقدي تقدر بحوالي 6% على دفعات فواتير الماء والكهرباء والغاز.
  • استرداد نقدي على المدفوعات الأجنبية: يُقدم البنك لحاملي تلك البطاقة استرداد نقدي تقدر قيمته بحوالي 2% على المدفوعات الأجنبية التي تتم باستخدام البطاقة الائتمانية.
  • استرداد نقدي على المدفوعات الأخرى: يحصل العملاء من قبل البنك على استرداد نقدي ترجع قيمته 1% على جميع المدفوعات الأخرى التي يقومون بها باستخدام بطاقة الكاش باك.

بطاقة كاش باك المشرق

يمكنك الاستمتاع من خلال بطاقة كاش باك المشرق بالعديد من المميزات التي تقدمها من خلال المعاملات اليومية مما يجعلها واحدة من أفضل بطاقة ائتمان لـ cash back المتاحة حالياً، وتقدم تلك البطاقة مجموعة من الهدايا الترحيبية والتي قد تصل فيمتها 500 درهم للمستخدمين،و إذا كنت تبحث عن وسيلة فعّالة لتحقيق دخل إضافي نقدي والاستمتاع بتنوع من المكافآت والعروض.

مميزات بطاقة كاش باك المشرق

  • تقدر نسبة الاسترداد النقدي بحوالي 5% عند استخدام بطاقة كاش باك المشرق في مطاعم الإمارات العربية المتحدة وتلك النسبة تجعلها من أفضل بطاقة كاش باك بالامارات.
  • تقدر نسبة الاسترداد النقدي بحوالي 2% على المدفوعات الدولية و1% على المدفوعات المحلية.
  • تقدر نسبة الاسترداد النقدي بحوالي 0.33% عند سداد المدفوعات الحكومية مثل التعليم والأعمال الخيرية والوقود والاتصالات.
  • تقدر نسبة الاسترداد النقدي بحوالي 20% خلال الستة أشهر الأولى من الحصول على البطاقة عند استخدامها في زوماتو ونتفلكس.

بطاقة كاش باك بنك الإمارات الإسلامي

يُعتبر مصرف الإمارات الإسلامي من أبرز البنوك في الإمارات التي تُقدم أنواع مختلفة من بطاقات الائتمان، وتأتي على رأس قائمة البطاقات المميزة في بنك الإمارات الإسلامي بطاقة بنك الامارات الإسلامي كاش باك، فيما يلي نذكر لك أبرز مميزات البطاقة:

1. استرداد نقدي بلا حدود

يمكن اعتبار تلك البطاقة أفضل بطاقة ائتمان لـ cash back في الإمارات لما تمنحه البطاقة من قيمة استرداد نقدي يتمثل في حوالي 5% دون أي حدود، ويمكن للحامل الاستمتاع بالتسوق والإنفاق دون قلق بفضل هذه الفائدة المتميزة.

2. استرداد نقدي متنوع

عند شراء أجهزة إلكترونية أو غيرها تعود نسبة استراداد نقدي تقدر بحوالي 5% وأيضًا نسبة 5% على نفقات الاتصال، مما يعني أن الحوافز لا تقتصر على نوع واحد من الصفقات، بل تشمل مجموعة واسعة من الأنشطة والمشتريات.

3. استرداد على المعاملات المحلية والدولية

وبالنسبة للمعاملات الدولية والمحلية الخاصة بالعملاء الحاملين لتلك البطاقة تقدر نسبة الاترداد النقدي بحوالي 1 % وهذا يوفر لهم فرصة للتوفير في كل تحويلة أو شراء يقومون به.

4. بدون حد أدنى للاسترداد

المرونة التامة هي ما يتمتع به حاملين تلك البطاقة بحيث لا يوجد حد أدنى للحصول على نقاط الاسترداد النقدي، وبغض النظر عن مبلغ الصفقة، يمكنهم الاستفادة من فوائد الاسترداد.

5. سهولة الاسترداد

يمكن بكل سهولة لحاملي بطاقة مصرف الإمارات الإسلامي الاسترداد النقدي في ثواني دون عناء وهذا يوفر لحاملي البطاقة تجربة فعالة وسلسة دون أي تعقيدات في عملية الاسترداد وكثير يعتبرها أفضل بطاقة كاش باك بالامارات.

في الختام، من خلال التفكير بوضوح نري أن البحث عن أفضل بطاقة ائتمان لـ cash back قد يكون أمرًا معقدًا، ولكن من خلال تلك المقالة عملنا علي توفير الكثير من المعلومات التي تخص العديد من بطاقات الكاش باك فى الإمارات وبناء علي تلك المعلومات سوف تسهل عليك فرصة الاختيار المثالي للبطاقة التي تريدها من بينهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى